Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

أنواع عملية نحت القوام

derya.com beyzam siberalem
نحت -القوام -بالليزر

أنواع عملية نحت القوام

بالتأكيد الرغبة فى الحصول على مظهر جذاب  على المدى البعيد بدون عيوب أو تعب أو وجع  هو أمل كل سيدة أو رجل  وهو حق طبيعى ومشروع لذلك ببحث الأطباء جيداً فى هذا الموضوع وتم اللجوء إلى عمليات نحت القوام التى تعتبر  صيحة فى عالم التجميل وإعادة تشكيل الجسم مرة أخرى ليبدو أصغر سناً وحيوية . عملية نحت القوام عملية غير جراحية تهدف غلى تغيير حياتك بشكل كامل وشكل جسمك 180 درجة وهى عملية سهلة ولا يوجد منها خوف أو مضاعفات . فالجميع يبحث عن الشباب والجمال الدائم والرغبة بالظهور بمنظهر أكثر صحة وتألق ولا يجب الشعور بالخجل منها فهى تعمل أيضاً على إصلاح التشوهات والعيوب

ماهى عملية نحت القوام  ؟

هى عملية  تجميلية تقوم على إعادة تشكيل مناطق فى الجسم بالطريقة التى يريدها المريض والتى تتوافق مع رأي الطبيب أيضاً فمنهم من يرغب فى تفتيت الدهون فى البطن أو الثدى ومن يرغب فى تكبير الثدى أو تصغيره أو يرغب فى نحت الجسم  من شد بطن وأدراف وغيرها ليصبح أكثر نحافة ورشاقة وهى عملية يتم فيها إستخدام أحدث التقنيات الطبية حتى تحصل على نتائج مذهلة فورية كما تريدها .

عمليات -نحت- القوام

 

أنواع عمليات نحت القوام :-

  •  من الممكن أن يتم نحت الجسم  وتفتيت الدهون عن طريق الليزر وهى من الطرق التقليدية و التى يتم فيها توجيه أشعة الليزر على منطقة الدهون وتفتيتها وتحصل على شكل جسم رائع بدون وجع .
  •  نحت الجسم باستخدام الأشعة  تحت الحمراء والتى تعتبر نوع من أنواع الليزر  الذى يساعد على تفتيت ونحت الجسم  من خلال تفتيت الدهون  وتنشيط الدورة الليمفاوية  التى تعمل على إزالة السموم الضارة  إزالة السيلوليت من الجسم أيضاً وتظهر نتائجها بعد الانتهاء من الجلسة  .
  • استخدام تقنيات الليزر رباعى الأبعاد  حيث يتم استخدام  هذا النوع من الليزر فى التخلص من الدهون بشكل مُبهر فعال ويتم فيها عمل جرح يبلغ طوله وسحب أهم وأدق طبقات الدهون الصعب إزالتها كالدهون المرتبطة بالعضلات فتعمل على شد ونحت الجسم  ، مدة هذه الجلسة  تتراوح ما بين ساعتين الى أربع ساعات  وبعدها يغادر المريض إلى المنزل لفترة نقاهة حوالى 14 يوم لا يمارس فيها اى مجهود وبعدها يمارس حياته بشكل طبيعى

هل هناك مضاعفات أو أعراض جانبية بعد إجراء عملية نحت الجسم ؟

لا يوجد أى خطر أو عرض جانبي فى هذه النوعية من العمليات حيث يتم  اتخاذ أقصى درجات الأمان

تكلفة عملية نحت القوام

يتم تحديد تكلفة هذه العملية عدة عوامل ومنها المركز أو الطبيب الذى يقوم بإجراء العملية  ولابد من اختيار طبيب ماهر له حالات نجاح كبيرة . كما يتم أيضاً على حسب المناطق التى تريد  نحتها وتفتيت دهونها .

نحت القوام

يتهافت العديد من الشباب الان لإجراء عمليات نحت القوام ليكون متناسقا ،ولكن هناك ثمة عادات  صحية وحياتيه يمكن للآباء والأمهات ان يتبعوها مع ابنائهم لتجنب تشوهات الجسم وزيادة الوزن والاستغناء عن عمل عمليات نحت القوام ..

ويجمع الاطباء على ان عمليات نحت القوام لا تهدف للتخسيس بالمقام الاول بقدر ما تهدف الى نحت الجسم ليبدو متناسقا .. حيث يستلزم عقب اجراء عملية نحت القوام ان يتم ارتداء “الكورسية” الذي يمنع الترهلات التى قد تحدث بعد العملية ..

وشدد الاطباء على ان عمليات نحت القوام وشفط الدهون لا يمكن ان تتم لمن هم اقل من 18 سنة بسبب صغر سنهم وذلك من اجل التأكد من توقف نمو الخلايا الدهنية في اجسامهم وذلك كي لا تعاود الدهون التى تم ازالتها الى الظهور من جديد في الجسم .. وذلك بسبب نشاط الخلايا الدهنية ..

نحت القوام

يذكر ان نتائج عمليات نحت القوام من النتائج المحببة للجمهور في عالم التجميل وتنسيق القوام  وهى تتشابه مع عمليات شفط الدهون ولكنها أسهل أبسط ويتم فيها إستخدام تقنيات نختلفة مع نتائج رائعة  سيعجب بها المريض وذلك لانها تختصر مشوار طويل من المعاناة في الجيم والتخسيس .

تهدف عملية نحت القوام وشفط الدهون إلى تعديل القوام لإحداث توازن في توزيع الدوهون في الجسم وجعل تقاطيع الجسم أجمل عن طريق إزالة هذه الزواثد الغير ضرورية . عادة ما تتراكم الدهون عند النساء في منطقة الأرداف او الفخذ.

الحصول على قوام رائع هو هدف رائع وليس عيباً فالبعض يحب أن يرى نفسه كامل وجميل كلما ينظر للمرآة ومع تقدم الطب وكل يوم فى عالم عمليات تجميل بيتم إختراع تقنية جديدة متطورة تساعد على إكتساب روح معنوية جديدة وشخصية جديدة يملؤها المرح والراحة النفسية . فلا تترد وقم بالاتصال بمركز عبد الناصر النجار واحصل على أجدد وأحدث العروض من عمليات تجميل الجسم  وشده ونحته من غير عمليات جراحية صعبة فنحن على اتم الاستعداد على تغيير حياتك وشكلك للأفضل .

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق