Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

احصلى على بطن مشدودة فى ساعة

derya.com beyzam siberalem
اكبر -مركز -تجميل -فى- مصر

احصلى على بطن مشدودة فى ساعة

هل تعانى من البطن المنتفخة ، هل تعانى من عدم ارتداء ما يناسبك بسبب وجود بطن منتفخة تجعل شكلك غير لطيف هل تشعر بالضيق أثر تعليقات بعض الأشخاص من بطنك الممتلئة  ، هل جربت العديد من الوصفات والجلسات التى تحول بطنك من  بطن منتفخة إلى بطن مسطحة ،هل سمعت عن عملية شد البطن ولكنك تخاف من إجرائها ،

العديد من  التساؤلات تدور بداخلك ولكنك لا تجد الإجابة ولكن مع مركز عبد الناصر النجار اكبر مركز تجميل داخل وخارج القاهرة  سيجيب عن هذه التساؤلات  وسيقدم لك الدليل الشامل لعمليات شد البطن  والتى تجعلك تحصل على بطن مسطحة خلال جلسة أو اثنين وتستطيع بعدها ارتداء ما يناسبك ولن تسمع بعدها أى تعليقات مزعجة تجعل تفقد ثقتك بنفسك .

من المؤكد أن الجميع يبحث عن جسم ممشوق خالى من الدهون لا تؤثر على صحته ولا على شكله الداخلي والخارجى ، عملية شد البطن هى عملية من عمليات وجراحات التجميل التى تساعدك على الحصول على بطن جديدة مسطحة خالية من الدهون وغير منتفخة ودعنا نتعرف على ماهى عملية شد البطن أنواعها ، تكلفة عملية شد البطن ،  عملية شد البطن  بالليزر ناجحة أم لا .

 

شد- البطن -بعد- الولادة-القيصرية

ما هى عملية شد البطن ؟

عملية شد البطن من العمليات التجميلية للحصول على بطن مسطحة بدون بروز أو تشوهات ويفضل للسيدات بعد الولادة القيصرية حتى تتخلص من الجلد الزائد بدون اثار وبدون وجع  ، وهى عملية رائعة فى عند فقد الوزن وعند إزالة الجلد الزائد بعد الولادة عند السيدات  وللحصول على بطن جميلة مسطحة خالية من العيوب  لابد لك من البحث عن أفضل و مراكز تجميل أو طبيب ماهر معتمد يقوم بإجرائها لك .

أنواع عمليات شد البطن :-

هناك أنواع من عمليات شد البطن والتى تنقسم إلى :-

*عملية شد البطن المصغر

وهى عبارة عن إزالة الدهون والجلد الزائد  الموجود  فى الجزء السفلى من البطن إلى السرة بجرح لا تتعدى 10 سم أو  يتم توجيه الليزر لإذابة الدهون الموجودة

*عملية شد بطن كاملة

هى عبارة عن تعديل كامل فى جدار وعضلات البطن بالتخلص الكامل من الدهون وتتم العملية بشق جرح من منطقة الحوض الأيمن حتى بداية الحوض الأيسر ويتم التخلص من الدهون وإصلاح عضلات البطن  ويتم فيها التخدير بشكل كلى .

يتم فصل الجلد الزائد حيث يقوم الطبيب بتقريب العضلات العضلات الأمامية لجدار  البطن  وازالة الدهون و عمل مكان جديد خاص بمكان السرة بدلاً من المكان القديم  ويتم تركيب (بربيش)  تعمل على تصريف أى  سوائل أو تجمعات دموية من آثار العملية  وبعد الأسبوع الأول من العملية يتم إزالتها .

عملية -شفط -الدهون- بالليزر

 

تتعدد أسباب وعوامل الحصول على بطن منتفخ من خلال :-

-العوامل الوراثية

وهى من الأسباب التى تجعلك تحصل على كرش  وبطن منتفخة شكلها بارز ولا يوجد لك أى دخل بها

-الكسل والنوم

يؤدى النوم والكسل  وعدم ممارسة الرياض إلى  بروز البطن المنتفخة وكذلك الكروش بشكل لافت للنظر ، كما يؤدى النوم بعد تناول الأكل مباشرة إلى ظهور البطن  والحصول على السمنة المفرطة التى تعتبر من أمراض العصر

-الإفراط فى تناول الطعام

تناول الطعام بشكل كبير وأيضا الطعام الملئ بالدهون إلى الحصول على بطن منتفخ وكرش متدلى  ومن أكثر الأطعمة التى تساعدك على الحصول على بطن متدلى هى ( الوجبات السريعة المليئة بالدهون – السكريات – الحلويات – المشروبات الغازية )

– فقدان الوزن بشكل كبير

بعض الأشخاص بعد فقدانهم  وخسارتهم لأوزان كثيرة وعدم ممارستهم للرياضة يؤدى هذا إلى بروز البطن وتدليها بشكل كبير

-الحمل المتكرر

من المؤكد أن السيدات من أكثر الفئات التى لديها بطن أو كرش مُتدلى وهذا أمر خارج عن إرادتها وذلك نتيجة للولادة المتكررة والتى تساعد على الحصول على بطن وخصر ممتلئ وهذا أمر يغضب الكثير من السيدات والذين يبحثون عن خلطات ووصفات سريعة للتخلص من بطنها ، وهنا ظهرت الحاجة إلى  عمليات تجميل لتحسين المظهر الخارجى للجميع سواء سيدات أو رجال  ومنها عملية شد البطن .

 

عمليات -شد -البطن -فى -مصر

 

من هو المريض أو المرشح لعمليات شد البطن ؟

1-يفضل  أن يكون المريض أكبر من 18 سنه

2-الحالة الصحية للمريض  تكون فوق الممتازة لا يعانى من أمراض خطيرة

3-الأ يعانى المريض من السمنة المفرطة

كم تستغرق عملية شد البطن  ؟

تستغرق عملية شد البطن حوالى 4 ساعات وبعدها يتم وضع المريض بغرفة  لمدة يومين لمتابعة حالته الصحية والجرح ويمكنه بعدها الذهاب إلى المنزل

مميزات عملية شد البطن :-

*يتم التخلص من الجلد الزائد نهائياً بعد العملية

*لا يمكن رجوع البطن إلى حالتها الأولى أبدا بعد إجراء عملية شد البطن

عيوب عمليات شد البطن :-

بشكل عام عمليات التجميل لا يوجد لها أي مخاطر أو آثار جانبية شديدة ولكن هناك بعض الاثار الجانبية التى تشعر بها بعد عملية شد البطن ومنها  ولكنها تتلاشى عند إستخدام الليزر دون الجراحة  ولكن

عيوب شد البطن  جراحياً :-

*الشعور بالتخدير بعد عملية شد البطن سواء شد البطن المصغر و شد البطن الكاملة

* حدوث بعض التورمات فى مكان الجرح

*حدوث نزيف بعد العملية

*عدم التئام الجروح بعد العملية بشكل سريع

*حدوث جلطة

* فى بعض الحالات يتم احتباس السوائل تحت الجلد مما يجعلها تسبب الالام  وتم إزالتها فوراً

هل عملية شد البطن وتجميلها بديلاً  لفقدان الوزن رياضياً ؟

يفضل فقد وإنقاص الوزن بالرياضة فعمليات شد البطن هى عمليات متخصصة وأكثر دقة فى إزالة الدهون والجلد الزائد بعد فقدانك للوزن لإعطائك شكلاً جمالياً نهائياً .

 

عملية- شد -البطن

 

هل يمكن للرجال  القيام بعملية شد البطن ؟

عملية شد البطن يمكن لأى شخص إجراؤها سواء رجل أو سيدة  وبالتالى فهى عملية نتائجها مذهلة للجميع وحالياً معظم الرجال يقومون بالسعى إلى إجراء هذه  العملية للتخلص من البطن أو الكرش ،

ملحوظة : أظهرت دراسات طبية أن عدد الرجال بدأ فى تزايد تجاه عمليات التجميل وخصوصاً عمليات التثدي عند الرجال وهى عملية تجميلية من الدرجة الأولى لتخليص الرجال من الدهون والجلد الزائد فى منطقة الصدر. هناك بعض الحالات التى تصل بها عمليات التجميل إلى حد الهوس و نحن لا نفضل هذا ولكننا نقوم فقط بإصلاح العيوب وإبراز الجمال بأسهل الطرق الممكنة . 

*هل يمكن للمريض متابعة حياته اليومية بعد العملية ؟

عملية شد البطن تتراوح فيها فترة نقاهة المريض حوالى أسبوعين وبعدها يبدأ فى ممارسة حياته بشكل طبيعى .

هل تظل هناك ندوب عمليات تجميل البطن ؟

لا يوجد أى أثر لأى ندوب بعد عملية شد البطن فهى عمليات تجميلية وبعد إجراء العملية جراحيا نقوم بإستخدام الليزر لإزالة أى اثار أو ندوب .

لا يمكننا أن ننكر أن عمليات التجميل كل يوم فى تطور وتقدم جديد وتتطور معها التقنيات المستخدمة ففى البداية كان يتم استخدام الجراحة لإنقاص وتحديد شكل الجسم ولكن فى الوقت الحالى بيتم استخدام كافة التقنيات الحديثة فى شفط الدهون  و عمليات التجميل بالليزر للحصول فى النهاية على شكل خالى من العيوب والبروزات .

من منا لا يريد الحصول على شكل جسم جميل و رشيق وخالى من الدهون فليس عيباً أن يظل يبحث عن الكمال والجمال لإستعادة ثقته بنفسه وبشكله وليست هذه العملية التجميلية حكراً على السيدات فقط ولكن أصبح الرجال من أكثر الفئات طلباً لهذه العمليات . اذا كنتِ سيدة  تريد الحصول على بطن مسطحة لا يوجد بها اى عيب أو تريد التخلص من انتفاخ البطن وعلامات تمدد الجلد نتيجة الحمل ، أو اذا كنت رجل تريد التخلص من الكرش ومن منظره الذى يؤرق أحلامك ولا تريد إتباع أنظمة غذائية أو رياضة عنيقة تمتد لسنوات للتخلص منه .  شد البطن بالليزر أو بالجراحة هو طريق آمن جداً للحصول على بطن مشدودة وممشوقة لا يختلف عليها أى شخص . وفى تلك اللحظة سبكون بإستطاعتك إرتداء ما تريد من ملابس  أو تمارس حياتك بشكل طبيعى فلا تقلق أو توقف حياتك فهى عملية سهلة العديد من مرضانا قاموا بها ولم يشتكوا من أى وجع أو ألم بعدها .

اتصل بمركز  عبد الناصر النجار فهو من اكبر المراكز المتخصصة فى عمليات شد البطن بالليزر فى مصر ويتميز بتقديم خصومات على جلسات التجميل أياً كان نوعه

 

 

 

 

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق