Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

مركز تجميل واحدث عمليات شفط دهون “3”

derya.com beyzam siberalem
اسعار-شفط-الدهون

مركز تجميل واحدث عمليات شفط دهون “3”

اصبحت عمليه شفط دهون من اكثر العمليات شيوعآ والتى يبحث عنها النساء والرجال من مختلف الاعمار فى مركز تجميل طبى .

عمليات- شفط- الدهون

ويقوم مركز تجميل بعمل عملية شفط دهون وتقوم العمليه على شفط دهون ( الذراعين ، الفخدين ، البطن ، اللارداف ، الظهر) واماكن عديده على حسب الحاله .

تقوم علميات شفط الدهون على تجميل المنطقه المراده وشفط الدهون منها وتحسين شكل الجسم وتنحيفه وازاله الدهون الزائده الغير مرغوب بها ، وهى ليست لانقاص الوزن فقط بل لتحسين شكل الجسم والحصول على الهدف المراد الوصول اليه .

فى مركز تجميل طبى متخصص ومتكامل فى مصر جميع العلميات التجميليه التى تبحث عنها , يري الكثير من الافراد صعوبة انقاص الوزن بشكل او بأخر  , ولكننا اذا نظرنا  إلى جميع الفنانين الموجودين علي الساحة فانه يخسرون الكثير من وزنهم بعد عمليات شفط الدهون , عمليه اعادة بناء الثدي .

شفط الدهون هو نوع من الجراحات التجميلية المستخدمة لإزالة الدهون في الجسم غير المرغوب فيه. وكما هو معروف العملية بأنها liposculpture أو بمساعدة شفط استئصال الشحم.
ويتم شفط الدهون من على مناطق في الجسم حيث رواسب الدهون تميل إلى جمع، مثل الأرداف والوركين والفخذين والبطن. يستخدم الإجراء عادة لتحسين مظهر بدلا من علاج الحالات الصحية.
شفط الدهون بشكل دائم يزيل الخلايا الدهنية ويمكن أن يغير شكل الجسم، على الرغم من أن النتائج قد لا تستمر إذا وضعت على الوزن بعد العملية.
شفط الدهون ليست علاجا للسمنة، وأنها لن إزالة السيلوليت أو علامات تمدد الجلد.
وتشمل الشروط التي يمكن علاجها مع شفط الدهون الوذمة اللمفية (حيث تتراكم السوائل في أنسجة الجسم) وتثدي (حيث تتطور تورمات الدهنية تحت الحلمات للرجل).

 عمليات شفط الدهون بالليزر  وهى تعتبر نوع من أنواع  عمليات شفط الدهون ولكنها أسرع وأكثر دقة و هى ثورة فى عالم التجميل وعالم تصحيح وإخفاء عيوب الجسم ، فالأمر لا يتوقف على إكتساب شكل جديد ولكن إكتساب ثقة بالنفس واستعادتها وحب المء لشكله سواء نساء أو رجال 

 

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق