Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

شفط دهون الجسم بأقل سعر للجلسة

derya.com beyzam siberalem
عملية- شفط -الدهون -من -الأجناب

شفط دهون الجسم بأقل سعر للجلسة

الكل يبحث عن سر جمال المشاهير وكيف بعد تخطيهم سن الخمسين لا يزالوا يحتفظوا بأجسامهم الرشيقة بدون إنش من الدهون أو حتى يظهر عليهم تجاعيد العمر والشقوق ، هل هى بسبب استخدامهم لمستحضرات تجميل أم بسبب عوامل وراثية أم بسبب لخضوعهم لعمليات تجميل متنوعة  وتكلفهم الالاف الجنيهات .

للإجابة عن هذه التساؤلات ومعرفة كيفية الإحتفاظ بشبابك بدون أن تتكلف مبالغ طائلة وبدون أن تخضع للمزيد من العمليات المؤلمة مع مركز عبد الناصر النجار أشهر مراكز التجميل فى مصر.

عملية شفط  الدهون هى العملية التى سنتحدث عنها وعن أهميتها فى عالم التجميل ونضارة البشرة والجسم وأيضا الحصول على جسم رشيق خالى من الدهون والعيوب ك من خلالها .

ما هى عملية شفط الدهون وأنواعها وتكلفتها ، ومن هم أشهر الأطباء فى مجال عملية شفط الدهون بالليزر، وما هى اثارها الجانبية ومميزاتها ؟

 

عملية- شفط -الدهون

عملية شفط الدهون :-

عملية شفط الدهون هى عملية من عمليات تجميل  وتحسين شكل الجسم من خلال إذابة الدهون المتمركزة فى مناطق معينه عبارة عن سحب وتفتيت الدهون الزائدة فى الجسم والموجودة أيضاً بمنطقة معينة وتُسبب الحرج لصاحبها  فنقوم بإزالة هذه التجمعات لتحسين وتجميل شكل الجسم  فى جلسة أو اثنين .

الأماكن التى تخضع لعملية شفط الدهون : ( الأرداف – البطن – الصدر – منطقة الذراعين – الفخذين-بعض الأحيان العنق)

مدة العملية : لا تستغرق الجلسة أكثر  من ساعتين وتحصل بعدها على نتيجة مرضية .

 

 أنواع عملية شفط الدهون :-

1) شفط الدهون بإستخدام الفيزر(Vaser liposuction) :-

وهو جهاز يسمح بشفط الدهون وإذابتها  ونحت القوام وإكسابه شكلا جمالياً مذهلاً من خلال إذابة الدهون الموجودة فى أماكن ( البطن – الأرداف- الصدر-الذراعين )

2)شفط الدهون بالليزر :-

تتم عملية شفط الدهون بالليزر من خلال توجيه جهاز الليزر على مكان الدهون الموجودة بالجسم والتى ترغب فى تفتيها وإزالتها  ويُمكن من خلال عملية تفتيت الدهون بالليزر سحب الدهون من أى مكان بالجسم ترغب فى تحسينه وتجميله.

3)شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية :-
يقوم فيها الطبيب بتوجيه الموجات فوق الصوتية على المكان التى ترغب فيه بتفتيت الدهون وإزالتها فيقوم فى الحال بإذابة خلايا الشحم والدهون فى الجسم  ثم يقوم بشفطها . وهى عملية مفيدة جداً فى عمليات تراكم الدهون الصلبة بالجسم وسهولة الوصول لأصعب اماكن الدهون بالجسم  والتى تتمثل فى الأرداف والبطن.

 

كيف تتم العملية عملية إذابة الدهون بالفيزر؟

أولاً :- نقوم بتخدير المنطقة التى نُريد إذابة الدهون بها  ويكون فيها التخدير موضعى ولا تحتاج إلى تخدير كُلى

ثانياً:- نقوم بإدخال أنبوب الفيزر لشفط وتفتيت الدهون بدون ألم أو وجع فهو من يقوم بتحفير مادة الكولاجين فى المنطقة المراد تجميلها

شفط -الدهون -قبل -وبعد

 

 الأشخاص المناسبين للقيام بعملية شفط الدهون :-

عملية شفط الدهون هى للجميع فلا تقتصر فقط على النساء  ولكن بدأ يلجأ إليها  الرجال للتخلص من الدهون والسمنة الموضعية الموجودة فى منطقة البطن أو منطقة الأرداف ، لذلك فمن الممكن ان يقوم الجميع بها ولكن الأغلبية ترجع الأشخاص الذين يتمتعون بمرونة فى الجلد  وايضاً الأشخاص الذين يتمتعون بوزن مثالى وتعتبر إحدى عمليات نحت القوام 

ملحوظة : لو هناك مريض من أصحاب الوزن الزائد ويريد الخضوع لعمليات شفط الدهون بيتوجب  عليه فى البداية الخضوع لنظام غذائى معين يفقد بعض الوزن وبعدها يخضع لشفط الدهون

 

مميزات شفط الدهون :-

  • من العمليات التى تساعد على شفط الدهون بدون ألم أو وجع
  • من الصعب الرجوع فيها إلى شكل الجلد الأصلى
  • يفقد فيها المريض حوالى 90% من الدهون المتمركزة بجسمه
  • تحصل فيها على جلد مشدود كإنه جلد شاب فى العشرينيات
  • قصر مدة جلسات عملية شفط الدهون ( لا تتعدى الجلستين )
  • لا تحتاج فيها إلى تخدير كامل ولكن يتم إستخدام التخدير الموضعى
  • فترة النقاهة فيها قليلة جدا
  • يمكنك مغادرة المشفى أو المركز الطبى بعد العملية فوراً

 

safe_image-9

 

 عيوب عملية شفط الدهون :-

من أخطر العيوب  التى تواجه عملية شفط الدهون هى  لجوء المريض إلى مركز أو طبيب غير متخصص فى هذا المجال لذلك بننصح مرضانا بإنه يجب اختيار مركز طبى متخصص فى هذا النوع من عمليات إذابة الدهون  وأيضا اختيار طبيب ذو سمعة طيبة ومتخصص  ، من عيوب عمليات تفتيت الدهون كعملية هى :-

*حدوث تورم وإلتهاب بالمنطقة المراد تجميلها

*حروق بالجلد وترجع إلى عدم مهارة الطبيب

*حدوث نزيف فى بعض الحالات

*الشعور بالخمول والتخدر فى جسمك لفترة من الوقت

safe_image-10

 

هل يعود شكل الجسم والدهون كما كانت من قبل بالجسم  ؟

بالطبع لا فعملية شفط الدهون من عمليات  نحت القوام وتجميل الجسم التى أثبتت نجاحها وكفاءتها فى التجميل ولأنها بدورها بتقضى على خلايا الدهون المتمركزة فى الجسم ولا تعود أبداً إلى طبيعتها كماكانت .

 

متى تظهر نتيجة جلسات إذابة الدهون فى الجسم ؟

تظهر النتيجة فى الحال وتلاحظ الفرق بنفسك ومن الممكن عدم حاجتك إلى جلسات أخرى .

بالتأكيد الكل يرغب فى الحصول على مظهر جذاب وتغيير شكله للأجمل والأحسن  لذلك أصبحت عملية شفط الدهون من أكثر العمليات انتشاراً وطلباً فى الوطن العربى .فالأمر لا يقتصر فقط على السيدات ورغبتها فى الحصول على مظهر جذاب كنجمات السينما وتتخلص من الدهون دائما ً  فالرجال أيضاً وعملية شفط الدهون من البطن أصبحوا من  اكثر الفئات لشفط الدهون حيث ظهرت عمليات للرجال تسمى  عمليات لعلاج التثدى عند الرجال وهى  عملية لتجميل وتحسين مظهرهم

عمليات شفط الدهون مناهى الإعمليات لتجميل الجسم والحصول على جسم خالى من العيوب ونعرف جيداً أن هذه العمليات بتؤثر تأثير جيد على نفسية المريض وعلى قدرته على إستعادة ثقته بنفسه من جديد لذلك لا تقلق من إجرائها ولكن يجب عليك إجرائها فى مركز طبى أو على يد جراح له قام بالعديد من العمليات التجميلية الناجحة . فالكل يعرف مدى صعوبة إنقاص الوزن ولحصول عل جسم منحوت بالكامل ولكن مع  شفط الدهون التى تعتبر العملية الأولى من نوعها  يمكنك الحصول على جسم كامل منحوت كما تريدين مثل نجمات السينما وعارضات الأزياء .

لا تقلق من القيام بهذه العمليات التجميلية فهى عمليات سهلة وبسيطة ولكن كما تم الإشارة من قبل يجب عليك الإختيار مركز  وطبيب متخصص للقيام بمثل هذه النوعية من العمليات حتى لا تتأثر باثارها الجانبية

مركز عبد الناصر النجار من أحسن مراكز التجميل ولديهم طاقم من الأطباء المتخصصون فى هذا النوع من العمليات ،اتصل بنا واحصل على جلستك التجميلية لسنوات طويلة .

 

ABOUT AUTHOR

2 تعليقان

  • Ahmed Ayoub

    ارغب في التخلص من الدهون الموضوعية بجسمي المتمثلة في الصدر و البطن

  • كمال

    كم تكلفه جلسات تفتيت الدهون

اترك تعليق