Select Your Style

derya.com beyzam siberalem
تجميل -اثار- الحروق

عمليات تجميل الحروق

عمليات تجميل الحروق هى عمليات ظهرت لتجميل  الجسم والوجه من اثار الحروق التى يُصاب بها حتى لا يتألم ويستطيع التأقلم مع شكل الجديد بعد العملية ، تجميل حروق هى جراحة تجميلية لإصلاح التشوهات الجلدية  المزعجة بدون ألم وفى أسرع وقت  سواء  حروق  من الدرجة الأولى ، الثانية أو حتى حروق من الدرجة الثالثة

لذلك سنتعرف على ما هى عمليات تجميل  حروق وأنواعها وطرق العلاج منها حتى تستطيع الشفاء منها وتستطيع  استكمال  مشوار حياتك بدون ألم أو وجع

عمليات-تجميل-الحروق

ما هى عمليات تجميل الحروق

عملية تجميل حروق هى العملية الأكثر شهرة وانتشاراً لما يعانيه البعض من حروق جسيمة بالوجه والجسم آثر حادث أو بسبب مواد كيميائية أو النار ويمكن معالجتها من خلال أفضل مراكز التجميل فى مصر

درجات الحروق وأنواعها :-

1)   درجات الحروق من الدرجة الأولى :- هى ما يصيب البشرة الخارجية للجلد  نتيجة لحروق بسيطة ناتجة عن الماء الساخن أو التعرض لحرارة الشمس العالية  ويتم علاجها سريعاً من خلال الكريمات والعلاج

2)   حروق من الدرجة الثانية :- هى الحروق التى تصيب التى تصيب الجلد بعمق  وتسبب فقاقيع فى الجلد ويكون فيها الألم صعب ويحتاج إلى مدة علاج أكبر

3)   حروق من الدرجة الثالثة :-  هى الحروق التى تصيب الجلد بشكل  مبالغ فيه وتُصيب الجلد والعظم أحياناً ويكون فيها نسب الشفاء منخفضة وتحتاج الى وقت طويل فى العلاج

تجميل -الحروق- بالليزر

طرق علاج الحروق والتخلص من آثارها :-

يتم علاج الحروق وآثارها  عن :-

مزايا عمليات تجميل الحروق :-

*المساعدة فى تجميل الحروق فى فترة قصيرة

*عدم ظهور ندوب أو أثر بعد إجرائها

*عدم الشعور بالألم أو التعب

*القيام بتجميل أى نوع حرق ( التشوّهات، والندب)

عيوب عمليات تجميل الحروق:-

الأضرار والعيوب ليست كبيرة وخطيرة  ولكنها بسيطة ويمكن أخذ رأى الطبيب فيها واستشارته ومنها :-

•         تجمعات دموية بعد القيام بعملية تجميل الحروق سواء الوجه أو اليد أو القدم وغيرها
  •         احتمال تغيير لون الجلد فى بداية العملية وفترة النقاهة ولكن لا تقلق هذا عرض بسيط

عملية-تجميل-حروق-الوجه

الكثير منا يعاني من حروق قديمة ناتجة عن حادث تعرض له تتسبب هذه الحروق القديمة في تغيير شكل الوجه والجسم ويسبب الكثير من الإحراج والضيق لأصحابها ويبحثوا عن كل الطرق التي تخلصهم منها حتي يعود شكلها الجميل لسابق عهده ،ويساهم الليزر في عمليات تجميل حروق بشكل كبير ، ولا شك أن النساء أكثر من يتعرضن من خلال قيامهم بأمور كثيرة في المطبخ للكثير من الحروق سواء الخفيفة أو الشديدة والتي تترك آثر في الجلد وهذا الأثر يترك شكل سئ لا يفضله الكثير منا ، ومن ثم كانت زيارة الطبيب التجميلي ضرورة ملحة حيث يمكننا إخفاء كل هذه الآثار وعودة الجلد لشكله القديم دون آثار الحروق المتعلقة به ،

ABOUT AUTHOR

2 تعليقان

• منال علي عمر

انا لدي حرق بيدي اليمنى واجزاء من جسمي ولا اشعربالرضى عن شكلي واشعر الجزء الذي بيدي اليمنى الجلد متماسك والوانة بين بقع غامقة وفاتحة احتاج نصيحتكم في اي مشفى يمكنني ان اعملة وكم التكلفة وشكرا

• منال

اود ان اعرف الدكتور الممتاز ومالذي يجب علي القيام بة قبل العملية واماهو عنوان المشفى وارقمكم