Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

طرق مبتكرة لتجميل الثدى

derya.com beyzam siberalem
عملية -شد -الثدى

طرق مبتكرة لتجميل الثدى

هل تبحثى عن طريقة للتخلص من ترهل الثدى ، هل تبحثى عن أحدث الطرق لتجميل الثدى والحصول على صدر متناسق . هل تريدى تجميل الثدي بدون جراحات ووجع وألم ، هل تبحثى عن أقل  تكاليف لسعر عمليات تجميل الثدي، اذا كنت تريدى رفع وشد الثدى ليبدو أكثر جمالاً وشباباً .

لذلك سنوضح لك  عمليات تجميل الثدي وطرق تجميل الثدى ، انواع تجميل الثدى سواء تكبير أو تصغير الثدي والتى يجب القيام بها فى أحسن وأجود وأكبر مراكز  التجميل المتخصصة لأنها من  من العمليات الحساسة والتى يتم فيها استخدام تقنيات حديثة .

مركز عبد الناصر النجار من المراكز المتخصصة فى عمليات الثدى وتجميلهما وعمليات التجميل بشكل عام وسنقوم  بشرح عملية تجميل الثدى وطرق التجميل وماذايحدث بعد العملية والتعليمات التى يجب على المريضة اتباعها للحصول على شكل متناسق لا يسبب لها الاحراج .

 

عمليات تجميل الثدي عمليات تجميل الثدي من عمليات التجميل التى تسعى إليها النساء سواء ( تكبير -تصغير- شدى الثدى )  للحصول على ثديين متناسقيين بدون ترهل أو ندوب وبدون ألم وبسعر مناسب سواء بتكيرهما أو تصغيرهما  بشكل يتماشى مع شكل ونحت القوام . فمع تقدم العمر وترهل الجلد يبدأ الصدر فى التغيير ويصبح شكلة أكثر ترهلاً وشيخوخة ويهبط لذلك بتلجأ النساء إلى عمليات رفع الصدر وتكبيره وهى من العمليات الأكثر شيوعاً وإجراءاً من عمليات تصغير الثدي .

 

 

عمليات تجميل الثدى بالليزر

 

أنواع عمليات تجميل الثدي :-

  هناك أنواع لعمليات الثدى ومنها :-

*عملية رفع الثدي أو شد الثدى  :- هى عبارة عن عملية جراحية لرفع وشد الصدرأو الثديين لتجميلهما ومنع الترهل الذى يظهر بهما وإعادة  الشباب إليهم مرة أخرى .

*عملية تكبير الثدي  :-  هى عملية يتم فيها إستخدام مواد تجميلية كمادة السيليكون و حقن الدهون  من الجسم نفسه لتكبير الصدر وهى من أكثر العمليات طلباً فى العالم كله فالنساء عامة بتسعى للحصول على ثدى وصدر كبير كنجمات السينما وأصبحت موضه حاليا للحصول على الجسم الكيرفى أو الممتلئ . ومن أشهر النجمات التى خضعن لعملية تكبير الثدى هى نجمة هوليود ( كيم كاردشيان ) المغنية ( ماريا كارى ) وغيرهم وسنشرح بالتفصيل كيف يتم اجرائها وأسعارها  وفترة النقاهة وكل ما يدور بها

*عملية تصغير الثدي :-  وهى العملية الأقل طلباً   فالعديد من النساء بيعانون من كبر حجم الثدى وتضخمه وهذا بيؤثر على معنوياتهم ويسبب لهم الإحراج وبعض المشاكل  الام بالظهر والصدر ، عدم إيجاد حمالات صدر ملائمة لأحجام الثدي الكبير ،  لذلك بيلجأوا إلى عمليا تصغير الثدى وفيها بيتم شفط الدهون الموجودة بمنطقة الصدر .

 

 

عمليات- تجميل- الثدي

 

*ماهى أسباب ترهل الثدى ؟

1- التدخين

2-عدم ممارسة التمارين الرياضية

3-عدم ارتداء حمالة الصدر المناسبة

4-العادات الغذائية الخاطئة التى تؤدى إلى ترهل الصدر

5- عند اتباع  نظام غذائى معين وفقدان الوزن بشكل كبير بيؤدى إلى ترهل الثدى

6-عدم شرب كميات كبيرة من الماء

 

 *كيف تتم عمليات تجميل الثدى جراحياً ؟

فى عملية شد الثدى وإعادة تجميله بيتم تخدير المريضة كلياً للخضوع للجراحة و وفى حالات قليلة بيتم إسخدام التخدير الموضعى ، بعدها بيتم تحديد وضع علامات حول الأماكن التى سيتم فيها رفع الثدى ومن ثم بيتم اسئصال الجلد الزائد وتجميل الصدر ورجوع الحلمة إلى مكانها الجديد لتبدو طبيعية وبيتم وضع أنبوب لامتصاص جميع بقايا الدم والسوائل الموجودة  تحت الجلد أثناء العملية ثم بعدها بيتم غلق الجرح وتجميله بأحدث التقنيات الطبية المستخدمة  فى تجميل الجروح بالليزر حتى لا يترك أى اثر أو ندوب تؤثر على شكل ومعنويات المريضة .

عمليات- الثدى

 

*من هم النساء المرشحات لاجرائها  ؟

– السيدات أكبر من 18 سنه

– النساء ذوات الصدر الصغير والمترهل

– يفضل النساء الغير مدخنات

– يفضل السيدات التى تأجل مسألة الولادة والرضاعة

* ماهى الاثار الجانبية لعمليات الثدى ؟

لا يوجد أى آثار جانبية خطيرة إذا اخترت منذ البداية الطبيب والمكان الصحيح لاجراء مثل هذه النوعية من العمليات  ولكن هناك بعض المضاعفات البسيطة مثل :-

*قد ينتج بعض الحساسية نتيجة التخدير

*الإحساس بالتنميل  وهذا يستمر لمدة شهور نتيجة جرح العملية  ولكن بعد ذلك سيعاودك الإحساس بها كما كان  .

*بعد الجراحة من الممكن أن ينتج عنها ندب يولكن يمكن إزالته بعمليته تجميلية يقوم بها الطبيب المعالج .

*الشعور ببعض الالام ولكن هذا الشعور بيزول فور أخذك المضادات والأدوية اللازمة

*ظهور تسطح للحلمة أو عدم تساوى الثديين

تجميل- الثدي- بدون -جراحة

فترة النقاهة ( ماذا بعد عمليات الثدي ) :-

*الشعور بالحرقان البسيط فى أول ثلاثة أيام بعد الجراحة .

*لمدة خمس أيام سيتم وضع ضمادات طبية لسرعة التئام الجرح ومنع الثلوث .

* يجب عليك عدم التعرض للشمش لفترات طويلة .

*سيتوجب عليكِ الإلتزام بارتداء حمالة صدر لمدة لا تقل عن شهرين حتىى لايؤدى إلى تراكم السوائل الموجودة بالثدى

*لا يجب عليك فى هذه الفترة ممارسة أى راضة أو تمارين عنيفة من الممكن أن تؤثر سلباً  على الثدى

*ستلاحظين مع مرور الوقت اختفاء التورم بشكل تدريجى

*يجب عدم ملامسة الثدي أثناء فترة النقاهة

*  يتم  سؤالنا كثيراً من قبل المرضى حول إذا كان ملمس ومنظر الثدى بعد عمليات الثدى يظل طبيعياً ؟

بالطبع سيظل ملمس الثدي كما هو ولكن سيتغير الشكل بالتأكيد وسيتحسن مظهره مع الوقت لأنه هذه ما تطمح فيه

تكاليف واسعار عملية تصغير أو تكبير الثدى بتعتمد على الطبيب المعالج  ومهنيته والمركز المعالج فلابد لك من الاهتمام بالبحث عن الطبيب والمركز بكل جهد وتسعى إليه دائم ، مع مركز عبد الناصر الذى يضم مجموعة من الأطباء المهنيين المتخصصين  فى علاج مثل هذه الحالات .

نحن نعلم بأهمية رغبتك فى الحصول على جسم متناسق وخالى من العيوب والتخلص من الاحراج والكسوف بشأن جسمك خاصة منطقة الصدر إذا كانت ممتلئة أو مترهلة أو بتحتاج إلى تساوى الثديين كل هذه التخمينات والرغبات نستطيع أن نقوم بها ونجملها بطرق طبية بدون ألم أو تكاليف كبيرة  وليس عيبا اللجوء إلى عمليات التجميل لتصليح العيوب أو رغبة فى زيادة جمال جسمك .  ولكننا نريد منك أن تحبِ شكلك وجسمك  بالرغم من عيوبه وألا يتم تكرار عمليات التجميل الإ للضرورة .

 اتصل بنا واحصل على جلسات لتجميل الصدر بالكامل لتصبحى أكثر شباباً وأكثر تالقاً .

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق