Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

اعرف مراكز التخسيس ممكن تقدملك ايه

derya.com beyzam siberalem

اعرف مراكز التخسيس ممكن تقدملك ايه

تبحث الكثير من السيدات عن مراكز التخسيس التى تحقق لهن ما يتمنينه ، لذلك فإن مراكز التخسيس تعمل بشكل كبير على تلبية طموح المرأة وإيصالها إلى مستوى راقى ومتميز ، فالسيدات دائما ما يهتمون بوزنهن وصحتهن وأن يظهروا بشكل لائق دائما ، لذلك فإن ما تقدمه مراكز التخسيس يعد مطلبا لهم وملبيا لطموحهم.

ولعل عيادة يو كلينك من أفضل مراكز التخسيس التى تعمل على تقديم خدمة متميزة للعميل ، حيث يعمل المركز على أحدث التقنيات فى ذلك المجال ، ويعمل المركز على إستخدام أفضل وأحدث أجهزة التخسيس ، فضلا عن وجود كوكبة من خبراء التخسيس بداخله ، الأمر الذى يجعله مميزا وراقيا عن باقى مراكز التخسيس.

والمركز يهتم برشاقة المرأة وجمالها وطلتها الأخاذة ، وكما أنه يهتم بذلك فإنه يهتم أيضا بصحة المرأة والعناية بها ، فالمرأة تحتاج إلى أن تكون بأفضل حال وأن تحافظ على صحتها كى تستقر حياتها وتقدر بشكل مستمر على العطاء ، والمركز يدرك جيدا حاجة المرأة للعطاء ويعمل على تلبيتها.

السمنة من أخطر الأمراض التي أنتشرت بصورة كبيرة في كل دول العالم ،حيث تعاني أغلب الدول من وجود عدد كبير من الاشخاص لديها يعانون من السمنة وهي مرض خطير يؤثر علي صحتهم بصورة كبيرة ويعرضهم للخطر ويؤثر علي نشاطهم وعلي قيامهم بأدوارهم وإنجاز أعمالهم ،ولهذا ظهرت في الكثير من دول العالم ما يعرف بأسم عيادات ومراكز التخسيس حيث يعتمد أطباء التغذية فيها علي العديد من الطرق الحديثة في عمليات التخسيس وإذابة الدهون عن طريق مجموعة من الأجهزة الحديثة والقوية التي تعمل علي إذابة الدهون والتخلص منها وتفتيتها بصورة نهائية دون الحاجة إلي العمليات الجراحية المتعبة والمرهقة والمؤلمة ،ودخل الليزر بصورة كبيرة في عمليات إزالة وتفتيت الدهون في وقتنا الحاضر وأصبح بديل مهم وفعال لكافة العمليات التقليدية التي كانت تتم في السابق والتي كانت لا تتناسب مع الكثير من الحالات المصابة بالسمنة وتراكم الدهون ،ويتم إذابة الدهون بصورة نهائية بالليزر علي عدة جلسات قد تستغرق مدة تتراوح ما بين شهر إلي ثلاث شهور وهو ما يحدده الطبيب المسئول عن الحالة حسب كمية الدهون والمنطقة المتواجدة فيها وهل هي من نوع الدهون القابلة للإذابة بصورة سريعة أم تحتاج إلي وقت.

ما يوفره المركز لكى :

  • الوزن المثالى :

فالمركز يعمل على الوصول بالمرأة للوزن المثالى الذى يلبى طموحها ويناسب جمالها ، ويعمل المركز على ذلك من خلال العديد من المتخصصين إضافة لأحدث الأبحاث فى هذا المجال وأفضل الخبراء والمتخصصين ، كل هؤلاء يضعون كل جهودهم وخبراتهم لأجل وصولك سيدتى للمستوى المناسب والمطلوب والذى تحلمين به.

  • الحياة الصحية :

حيث أن الهدف الرئيسى من كل ذلك سيدتى أن تنعمى بالصحة والعافية واحياة الرغيدة ، ونحن ندرك أن الله تعالى فطركى على حب العطاء ، لذلك فإن صحتك يجب أن تعينكى على ذلك وأن تكون مساعدة لكى لا عبئا عليكى ، لذلك فإننا نعمل على أن تصلى لأفضل حالة صحية جيدة تجعل كل تفاصيل حياتك اليومية مريحة وممتعة لكى ولمن حولك جميعا.

  • الإستمرار :

فالعبرة ليست بالبدايات ولكنها أيضا بالنهايات ، فالمركز يدرك جيدا أن هناك العديد من النساء اللاتى بدأت تلك الرحلة فى الوصول لوزن مناسب لكن لم يقدر لها أن تكتمل ، ولذلك فإن المركز يعمل جاهدا على أن تحافظ المرأة على صحتها وعلى ما إستطاعت الوصول إليه بشكل مناسب وذلك من خلال المتخصيين الذين يوجهونها بإستمرار لما ينبغى عليها القيام به للحفاظ على وزنها.

ماذا تنتظرين؟

القرار يعود لكى الآن فعليكى أن تقتنصى الفرصة ولا تضيعيها لأسباب كثيرة ، فالمركز يوفر لكى كل أسباب ووسائل الراحة ويعمل على الوصول معكى لما تتمنينه وما تحلمين به ، كما أنه يوفر عليكى عناء مجهود طويل فى إتباع وصفات غير صحية لأشخاص غير متخصصين وإنتظار نتائج غير مضمونة ووجود عقبات قد لا يمكنكى التغلب عليها بمفردك ، لذلك فإننا ننصحكى بأن لا تضيعى وقتك كثيرا بعد ذلك وأن تأخذى قرارك الآن.

يلجأ الكثير ممن يعاني من تكتل الدهون في مناطق في أجسامهم ويصعب عليهم التخلص من هذه الدهون عن طريق إتباع حمية أو نظام غذائي معين اوحتي بممارسة الرياضة ،إلي عمليات شفط الدهون من مناطق تكتل الدهون مثل الكرش عند الرجال او البطن عند النساء ،والقيام بشفط الدهون من منطقة الفخذين او منطقة الخاصرة.واصبح الأن مع التطور الحديث يتم إستخدام الليزر في عمليات شفط الدهون للحصول علي نتائج اسرع وأدق من السابق ،مع التوصل لأجهزة لها كفاءة كبيرة في عمليات شفط وإذابة الدهون.

عملية شفط الدهون بالليزر :

يحدث الأن ثورة في عالم التخسيس والتخلص من الدهون ،حيث ساهم شفط الدهون بالليزر بصورة كبيرة في التخلص من كافة الدهون وعلاج فعال للسمنة الموضعية دون الحاجة غلي إجاء جراحة مثل السابق ،كل ما في الأمر إحدث فتحة في المكان المرجو إذابة الدهون فيه حوالي 3 ملي ،ومن ثم القيام بغذابة الدهون بالليزر،ويتم شفط هذه الدهون من خلال الفتحة.وبعدها يتم التخلص من الدهون كاملة في هذه المنطقة بسهولة وبنتايج كبيرة ودقيقة .

وبعد إذابة الدهون وشفطها يحدث ترهل في المنطقة ،فيأتي دور الليزرمن جديد ليتم شد الجلد الترهل ليعود لحالته السابقة من جديد ولكن هذه المرة دون دهون تحته ،وقد يقوم الطبيب بشد الجلد بعد جلسة الشفط مباشرة ولكن هذا يتوقف علي حالة المريض وهل هي مستعدة لذلك ام لا مثل سن المريض،وعدد مرات الحمل للسيدات اللاتي يرغبن في شفط الدهون من منطقة البطن.

مميزات شفط الدهون بإستخدام الليزر :

  • يقوم شفط الدهون بالليزر علي الحصول علي نتائج دائمة ،حيث شفط كافة الخلايا الدهنية ومن ثم التخلص نهائياً من الخلايا التي تتسبب في تراكم الدهون ،ولضمان عدم عودة الدهون مرة أخري في المنطقة التي تمت فيها عملية الشفط.
  • خلال الجلسة الواحدة يفقد المريض ما يقرب من 80% من الدهون المراد شفطها وإذابتها من المنطقة دون الحاجة إلي نظام غذائي او ممارسة الرياضة.
  • يتم خروج المريض بعد الجلسة مباشرة ،وبعد ثلاثة ايام فقط يقوم المريض بممارسة حياته بشكل طبيعي.
  • لا تحتاج إلي القيام بجراحة ،كل الأمر فتحة صغيرة مقدارها 3 ملي ،للقيام بشفط الدهون من خلالها.
  • لا يحتاج المريض للتخدير الكلي إذا كانت منطقة الدهون صغيرة ،فهنا يتم الإعتماد علي المخدر الموضعي ،أما المخدر الكلي فيتم في حالة ما إذا كانت مناطق الدهون كبيرة.

عيوب شفط الدهون بالليزر :

  • كدمات بسيطة تحت الجدل وتزول بعد ايام قليلة من الجلسة.
  • قد يحدث لبعض المرضي انيميا بسيطة ،بسبب نقص الهيموجلوبين ،ولكن هذا الأمر غير شائع بصورة كبيرة بين المرضي الذين يقومون بعمليات شفط الدهون بالليزر.
  • يفقد المريض العديد من السوائل عند القيام بعملية شفط الدهون بالليزر ،مما يتسبب في شعور المريض بالكسل والخمول لمدة يوم او يومين ،ويتم التغلب علي هذا الامر بتعويض الجسم بالسوائل اللازمة.

طرق شائعة في التخسيس لكنها غير ناجحة .. اقلع عنها فورا ان كنت ممن يستخدمونها!

هناك طرق للتخسيس ولكنها طرق غير ناجحة ،ومن ابرز تلك الطرق هو التخسيس من خلال تمارين شد البطن حيث انها تؤدى الى زيادة حجم عضلات البطن مما يؤدى بدفع الكرش الى الامام ويعطى ايحاء ان البطن في زيادة وليس في نقصان!

فتمارين البطن ضرورية من اجل الرياضيين ممن يقومون برفع الاوزان ،فهي تساعد على تقوية الجذع وحماية الفقرات الموجودة بالظهر من الاصابة ..

وأثبتت الدراسات ان تمارين البطن لا يمكنها ان تستهدف تخسيس دهون البطن في منطقة بعينها سواء البطن او الارداف او اى منطقة أخرى ..

ايضا من طرق التخسيس الغير ناجحة ايضا هو ارتداء الملابس الحرارية ،حيث انها شائعة الاستعمال في مصر والوطن العربي ،حيث يقع في شركها الكثير من الباحثين عن أمل التخسيس ..

فهناك من يرتدى حزام التخسيس الحراري في غرف الجيم على امل ان يقوم الحزام بتخسيسهم وتخليصهم من دهون البطن الزائدة ،ويمكننا ان ننصح هنا ونقول ان تلك الوسائل غير ناجحة اطلاقا فالدهون عبارة عن أحماض دهنية تتكسر في الدماء وتتحول الى جلوكوز من اجل استعمالها في الطاقة ،ولا تخرج اطلاقا من خلال العرق ،بالإضافة الى خطورة الاصابة بالجفاف وضربة الشمس بسبب تلك الملابس  , وظهور الامراض السرطانية مثل سرطان الثدي وتضطر الي عمل عمليه اعادة بناء الثدي .

 

يأتى فصل الصيف ويرغب اغلب الناس في تخسيس منطقة البطن “الكرش” ،ولكن هناك ثمة معلومات في غاية الاهمية ان ندركها قبل الاقبال على وصفات تخسيس الكرش ،وهى ان نمط تراكم الدهون في الجسم يتنوع من شخص الى اخر ،ويأتى هذا التنوع بناء على اختلاف جينات الفرد والجنس وعوامل اخرى ..

تخسيس

فعند اكتساب الدهون الزائدة لا يتم توزيعها بشكل متساوى على الجسم ،ولكن الذي يحدث هو تراكم الدهون في منطقة البطن أولا وبعدها في بقية الجسم ..

والعكس يحدث عند خسارة دهون الجسم ،فان الدهون يخسرها الفرد أولا من الوجه ومن الصدر ويتبقى كمية من الدهون في منطقة البطن كأخر مكان لخسارة الدهون الزائدة ..

وعلى سبيل المثال ان اردنا تبسيط عملية خسارة دهون البطن ،فأنها تشبه عملية تفريغ حمام السباحة من المياه ،فتخيل حمامان من السباحة واحد للكبار “عميق” والأخر للصغار “ضحل” ،فعند ازالة المياه من هذا الحمام فان المنطقة العميقة تبقى هى اخر منطقة بها المياه ،حتى يتم ازالة المياه بشكل كامل ..

كما ان هناك حالات للتخسيس يجب ان يتم اخذ فيها مكملات غذائية او فيتامينات ،وهناك حالات اخرى للتخسيس لا ضرورة فيها ان يقوموا بأخذ مكملات غذائية

اضف الى ما سبق ذكره فان زيادة الوزن مع عدم الاهتمام بالتخسيس يؤدى الى تدهور الحالة النفسية للفرد ،فالوزن الزائد ربما يؤدى الى الاكتئاب وعدم رضا الفرد عن مظهره وشكله ،ويؤدى بالفرد ايضا الى اتباع انظمة تخسيس قاسية والجرى الكثير لكيلومترات طويلة دون جدوى ان لم يتبع نظام غذائي سليم مع طبيب تخسيس متخصص .

نظام تخسيس يعمل على تحسين الهضم من خلال نمو بكتريا نافعة بالامعاء تؤدى الى القضاء على البكتريا الضارة التى من المحتمل ان توجد في الجهاز الهضمي ،وتعد مسئولة عن بطانة الامعاء وتقوم تلك البكتريا السيئة تدمير بطانة الامعاء وجرح خلايا الجسم ،لذلك فان اتباع نظام تخسيس غذائي صحي للتخلص من السموم يعمل على تحفيز الجسد على انتاج بكتريا نافعة .

وهناك شاي يدعي رويال للتخسيس لكننا لا ننصحكم به حيث انه  يسبب الاسهال المستمر طوال اليوم وبعد تركه يؤدي الي الامساك المستمر .

في ظل الاعلام المفتوح الذي هبط علينا في الاونة الاخيرة بكل ماهو نصب ومنتجات ضارة للجسم , حيث كثرت اعلانات الاقراص للتخسيس والفوار وغيرها ولكلها نصب في نصب وليس لها اي مجال من الصحة ونصصحكم بالابتعاد هنا , ويروجون بهذه المنتجات بفنانين فقدوا وزن كبير ولكنه فقد هذا الوزن من خلال عمليات شفط الدهون وليس الاقراص .

ومن الأمور المفيدة والهامة والتى ينصح بها فى موضوع التخسيس عدم أكل العيش الفينو حيث يحتوى على عدد أكبر من حيث السعرات الحرارية  ، وأكل العيش البلدى بدلا منه.

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق