Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

طرق سهلة تساعد على تكثيف الشعر وتطويلة “01”

derya.com beyzam siberalem

طرق سهلة تساعد على تكثيف الشعر وتطويلة “01”

طرق سهلة جدا لتكثيف الشعر وتطويله

من وسائل تكثيف الشعر الفعالة المواظبة على قص اطرافه بانتظام ،كي يتم تكثيف الشعر .. ويتم قص الاطراف كل فترة 3 شهور على الاقل وذلك لتحفيز نمو الشعر بشكل صحى وقوى ،ويساعد ذلك على التخلص بشكل نهائي من النهايات المتقصفة والتالفة ،ويفيد ايضا في حماية الشعر من الجفاف والتلف ،وجدير بالذكر ان عدم قص نهايات الشعر يؤدى الى تلف الشعر بشكل أكبر ..

ايضا من وسائل تكثيف الشعر هو تمشيطه يوميا من أجل تقوية جذور الشعر وتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس ،ولكن كونى حذرة من تمشيط الشعر وهو مبلل ،فقد يؤدى ذلك الى تقصفه وتلفه ،بالإضافة الى عدم الاكثار من تمشيط الشعر فيكفي مرة واحدة لمدة دقيقة واحدة في كل مرة ..

غسيل الشعر بشكل منتظم ايضا من الطرق التى تؤدى الى تكثيف نمو الشعر .. فتأكدى من غسل شعرك 3 مرات في الاسبوع كى تزيلين عنه الاتربة والزيوت الزائدة بفروة الرأس التى تؤدى الى قشرة الرأس والحكة .. على ان تختارين نوع الشامبو المناسب لنوع شعرك ،ولا تهملين استعمال بلسم الشعر بعد الشامبو للحفاظ على الشعر وتقوية جذوره ..

من وسائل تكثيف الشعر ايضا ترطيبه من خلال الوسائل الطبيعية كالزيوت مثل زيت الزيتون واللوز وجوز الهند والعسل ..

ويفيد تدليك الشعر ايضا في تطويله وتكثيفه ،ويتم ذلك من خلال الزيوت الطبيعية كحمام زيت تدلكين به الشعر وفروة الرأس جيدا ،فالتدليك يساعد على تدفق الدماء مما يعمل على تغذية البصيلات وتقوية جذور الشعر ..

طرق سهلة تساعد على تكثيف الشعر

يوجد العديد من الاسباب التى تؤثر في تكثيف الشعر ،ومن ضمن تلك الاسباب هى الاسباب “الوراثية” وأسباب اخرى ترجع الى التصرفات الخاطئة التى تؤثر في كثافة الشعر .. وهناك بعض النصائح التى تفيد في تكثيف الشعر وتعينك على استرداد حيوية وكثافة شعرك ..

اولا ،، توقفي عن استعمال الصابون واستخدمى بدلا منه الشامبو ..

ثانيا ،، نظمى عدد ساعات نومك وخاصة اثناء ساعات الليل ..

تكثيف الشعر1

تكثيف الشعر

ثالثا ،، غيري غطاء الوسادة القطنى بأخر حريري كى لا يؤدى الى الاحتكاك بشعرك ومن ثم تساقطه ..

رابعا ،، احرصي على تناول الفواكة والخضروات بصفة مستمرة مع كل وجبة واكثرى من شرب المياه ..

خامسا ،، دلكي فروة رأسك يوميا بالثوم فهو افضل مادة طبيعية تساعد على تكثيف الشعر وهو معروف بذلك ومجرب من عدد كبير من الناس ،بالإضافة الى ان تدليك فروة الرأس تحسن من الدورة الدموية وتزيد من وصول الاكسجين الى الرأس فيساعد في تفتيح المسامات وظهور الشعر الجديد ..

طرق_تكثيف_الشعر

تكثيف الشعر

ويعد منع تساقط الشعر من افضل الطرق التى تحافظين بها على كثافة شعرك ومنع تقصفه .. وهناك اكثر من طريقة سنذكرها لك كي تتعرفين على كيفية التحكم في تساقط الشعر , فالشعر هو مظهر الفتاه الجميلة المتالقة ويجب الحفاظ عليه من التسقط وعدم الظهور بمظهر يليق بك , نجمات السينما دائماً يكونون متألقون بجمال شعر وكثافته .

الحنة افضل الطرق الطبيعية لتكثيف الشعر

الحنة افضل المنتجات الطبيعية لتكثيف الشعر ،وذلك لان الحنة تجعل الشعر قويا وبراقا وكثيفا وهى احد الاعشاب الجمالية الاكثر شعبية وموطنها الهند والبلدان المدارية ..

والحنة تستخدم لتكثيف الشعر ويطلق عليها العشبة الخضراء وكذلك تستخدم لتزيين اليدين ولتغطية الشعر الابيض او الرمادي وتعيد له صحته كذلك ..

ايضا الحنة تعتبر بلسم جيد للشعر ،فهي تعطيه لمعان وقوة في آن واحد وتعيد له التوازن الحمضي القلوي في فروة الرأس دون ان تؤثر على التوازن الطبيعي للشعر ..

بالإضافة الى ان الحنة تقوم باصلاح الاطراف التالفة من الشعر او تلك التى طالها التقصف وتعطيه التطيب المطلوب ..

تكثيف الشعر من استخدام الحنة افضل الطرق الطبيعية التى تعيد للشعر صحته ولمعانه وكثافته لذلك فلا تهمليها واستخدميها بشكل دوري ..

كما يمكنك اجراء عملية زراعة الشعر في مصر للحصول علي مظهر جميل و جذاب

ABOUT AUTHOR

2 تعليقان

  • Mathaba

    حابه اسال اذا بعد تدليك الفروه بالتوم بنغسلو ولا لا وكمان بعد ترطيبها بالعسل بنغسلو وشكرا

  • Admin

    اكيد هيتغسل بس مش بعدها علي طول بحيث يكون استفاد الشعر منها بشكل كامل , يمكنك غسيل الشعر بعدها في مدة تتراوح بين 3-4 ساعات

اترك تعليق