Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

أسرع جلسة لتجميل الجروح

derya.com beyzam siberalem
اسعار- تجميل الجروح- بالليزر

أسرع جلسة لتجميل الجروح

هل تعانى من ندوب قديمة يسبب لك الاحراج ، هل تعانى  من آثار حرق أصبح كابوس يلازمك كلما نظرت للمرآه، هل تخاف من  العمليات الجراحية التى تسبب لك آلام ووجع يستمر لشهور بدون فائدة ، هل بحثت طويلا عن علاج لحب الشباب الذى لا تزول  إلا  بالأدوية والمضادات التى تأخذ سنوات فى العلاج ، وجدنا لك الحل لكل هذه المشاكل وفى أسرع وقت  مع عمليات تجميل الجروح بالليزر مع مركز عبد الناصر النجار  أشهر مراكز التجميل فى مصر والذى يضم أطباء على أعلى مستوى من المهنية والاحتراف  فى علاج مثل هذه الحالات .

تجميل الجروح بالليزر هى عمليات  ظهرت مؤخراُ فى عالم التجميل لتخليص المرضى من آلامهم وأوجاعهم وكذلك حالات الإحراج  التى تلازمهم طوال الوقت بسبب جروح ، ندبات ، حب الشباب وغيرها من مشاكل تظهر وقد  تم تطوير تقنيات عمليات تجميل الجروح بالليزر لكى تناسب كل مريض تحقق له أعلى  نسبة رضاء وشفاء عن العملية بأكملها  .

تجميل -الجروح- بالليزر

عمليات تجميل الجروح بالليزر 

هى عمليات تم فيها استخدام الليزر لشفاء المرضى من أنواع معينة من المشاكل الجلدية والتى يصعب حلها بالطرق التقليدية والكريمات والأدوية التى يتم وصفها من قبل أطباء لاعتبارات منها طول فترة العلاج ، عدم تحقيق النتائج المرجو منها .

استخدامات الليزر فى تجميل الجروح :

يتم استخدام الليزر فى العديد من الحالات الطبية  والتى نعرضها لكم بالتفصيل مثل :

  1. علاج ندبات الوجه
  2. حب الشباب
  3. اثار الحروق
  4. آثار جروح قديمة
  5. آثار التجاعيد
  6. التصبغات الجلدية الناتجة عن حروق الشمس
  7. ندبات صبغية وهى عبارة عن بقع سوداء أو غامقة فى الوجه

كيف تتم عملية تجميل الجروح بالليزر ؟

يتم  تجميل الجروح بالليزر عن طريق تركيز أشعة الليزر على  مكان الحفر أو أثر حرق أو بقع غامقة لتحفيز الكولاجين بالوجه على تجديد خلايا البشرة  مما يؤدى إلى تجميل الجلد وشده  بطريقة طبيعية 100%  وأيضا آمنة . وتوجيه الأشعة لتساعد على تقشير الجلد المُصاب بالبقع و التخلص منه .

ويتم أيضاً استخدام تقنية حقن الفيلر  لعلاج اثار الحبوب   

كم تستغرق مدة جلسة اثار الجروح بالليزر  ؟

لا تستغرق عملية التخلص من اثار  الجروح وقت كبير فهى مدة الجلسة وبعدها يتابع المريض مع الطبيب المعالج عدد الجلسات على فترات ويمارس بعدها المريض حياته بشكل طبيعى .

ازاله -اثار- الجروح- بالليزر

هل يوجد أنواع من جهاز الليزر لتجميل الجروح ؟

يوجد أنواع من أجهزة الليزر لعلاج وتجميل الجروح فهناك نوع يتم استخدامه لتجميل الجروح بتحفيز الكولاجين وتجديد الخلايا ، هناك جهاز اخر لملئ الفراغات الناتجة عن الندوب والجروح التى تترك أثرا فى الوجه ، أيضاً يوجد جهاز تقشير الطبقة أو القشرة الخارجية الغامقة أو السوداء الناتجة عن حب الشباب ويحصل المريض من خلالها  على وجه جديد خالى من العيوب وأكثر صحة ونضارة .

هل هناك  خطورة أو مضاعفات من عملية تجميل الجروح ؟

فى هذه الحالة يتم استخدام تقنية طبية من أحدث وأجدد التقنيات الطبية التى تستخدم فى عالم التجميل وهو الليزر ، الليزر يعتبر من آمن وأسهل التقنيات ولا يوجد منه أى خطورة ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التى تحدث  أثناء الجلسة مثل :

1-       بعض التورم والانتفاخ

2-      احمرار والتهابات  نتيجة  توجيه أشعة الليزر تجاه الجرح

3-      تقشير الجلد فى البداية ستشعر بجلد محترق وهذا ناتج من العملية ويتم التغلب عليها من خلالها الكريمات المعالجة للجلد  التى يقوم بوصفها الطبيب وتلتزم بها فى فترة المتابعة .

 

اسعار عمليات التجميل بالليزر تختلف على حسب كل طبيب وكل مركز لذلك بننصحك بالبحث جيدا عن طبيب متخصص فى معالجة هذه الحالات لأن أى خطأ فى استخدام جهاز الليزر يتسبب فى حروق والآلام ناتجة عن سوء استخدام من طبيب غير متمرس.

لليزر العديد من الاستخدامات الطبية والتجميلية والتى ينصح بها الأطباء دائماً بعيداً عن العمليات الجراحية التى تطول مدتها وكذلك الآثار والمضاعفات الجانبية لها ومن أمثلة هذه العمليات عمليات تجميل الجفون ، عملية شد البطن  وغيرها، وأيضاً لسهولته وآثاره ونتائجه المذهلة  .

 قبل -وبعد -تجميل -الجروح- بالليزر

نسبة النجاح  فى تجميل الجروح بالليزر مؤكدة ومضمونة وينصح بها الأطباء بنسبة 100 %  ولكن تكمن الأهمية  فى اتباع تعليمات الطبيب المعالج بعد العملية وستحصل على النتيجة المرجوة وفى المدة المحددة  وتتوقف على  الحالة وعدد الجلسات التى يخضع لها المريض ،وبعدها ستحظى ببشرة صافية خالية من الحروق والندبات والبقع البنية أو السوداء .

عمليات تجميل الحروق أو التخلص من جروح قديمة أو ندوب من العمليات التى شغلت بال الأطباء وبعض من الباحثين طويلاُ وذلك لأن الحروق  والجروج التى تبقى آثارها بتُسبب الآلاماً  نفسية عصيبة لدى المريض ممكن أن تلازمه طوال حياته ولا يستطيع الشفاء منها ولهذا ظهرت العديد من المستشفيات المتخصصة فى علاج مثل هذه الحالات رغبة منها فى شفاء وراحة مرضاها بشكل كبير . تجميل الجروح الناتجة عن حادثة ما من الممكن أن تكون آثارها دائمة أو مؤقته أياً كانت حالتها وهل ستستمر أم لا التخلص منها بيسبب ارتياحاً لدى المريض خاصة اذا كان التخلص بيتم بدون ألم أو وجع وفى أسرع طريقة ودخول الليزر وتقنيات وطرق طبية حديثة أخرى فيها يجعل المريض يشعر بالسعادة والطمانينة مرة أخرى فى استرجاع حياته وثقته بنفسه من جديد . وهذا هو دور الطب الحديث جعل الحياة أسهل وأكثر أماناً بدون وجع  للمريض .

ّإذا قررت الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب والبقع وبشرة  صافية كالأطفال اتصل بمركز عبد الناصر النجار لجلسة تجميل  بالليزر وستحصل  منها على ماتريد وأكثر.

 

يمكنك أيضاً متابعة عملية تجميل حروق بالليزر 

ABOUT AUTHOR

تعليق ( 1 )

اترك تعليق