Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

تجميل الجبهه فى مركز تجميل طبى متكامل “3”

derya.com beyzam siberalem

تجميل الجبهه فى مركز تجميل طبى متكامل “3”

عمليات شد الجبهه وتجميلها وازاله الترهلات يقوم بها مركز تجميل طبى فى مصر للتخلص من التجاعيد التى تظهر فى الجبهه او سقوط وترهل الحواجب هى من اكثر مايزعج .

تجميل الجبهه

تجميل الجبهه

وهى من اكثر الاسباب الرئيسية التى تشجع على عمل عملية تجميل الجبهه وشدها لانها هى التى تظهر الشخص اكبر سنآ مما هو علية ، ويبدو عجوزآ وتظهر التجاعيد فى الجبهه للكثير من الشبابا ايضآ .

وتظهر هذه التجاعيد فى السن المبكر خصوصآ لانها من اكثر الاماكن التى تتأثر بالعضلات لانها من اكثر الاماكن التى بها عضلات فى الوجه ونقوم بتحريكها كثيرآ عند الكلام او التعبير عن شئ ، او التعصب والنرفزة .

وتظهر التجاعيد ايضآ بين الحواجب وليس فى الجبهه فقط وهى بسبب كثرة التكشير فتظهر الشخص بشكل غاضب وعابس وكأنه حزين , لذلك عمليات التجميل تعيد لك الحياة بشكل جديد وجميل وتجعلك تنظر للحياة بكل حيوية .

 تحديث

تصغير الجبهة:

ايضا من ضمن عمليات تجميل الجبهة هو عملية تصغيرها وتتم للذين يعانون من كبر حجم الجبهة مما يعطى شكلا طوليا للوجه ويحدث ذلك بسبب تراجع خط الشعر .

 الماسك هو منتج لتجميل البشرة وتنظيفها يتم اللجوء له مرتين في الشهر من اجل الجسم والوجه ايضا ويكون عبارة عن كريم به مادة لاصقة يتم تركه على الوجه حتى يجف تماما ويتم ازالته من على البشرة على هيئة صمغ يشبه الجلد .

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق