Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

تجميل البشرة وتنظيفها في مركز التجميل “9”

derya.com beyzam siberalem

تجميل البشرة وتنظيفها في مركز التجميل “9”

حب الشباب

حب الشباب

ينصحنا عدد من دكاترة التجميل بأهمية وضرورة استعمال خلطات طبيعيه من اعشاب طبيعية لتجميل البشرة وتنظيفها بشكل فعال ومن اهم هذه الوصات السحرية الطبيعيه (صودا المخبوزات – والطماطم الحمراء والخيار الجيد – اللبن وبشور البرتقالة – اللوز الناعم المطحون وعصير ليمون فريش )

ان بعض النساء يقومن بتجميل بشرتهم من خلال الذهاب الى “الكوافير” ،والذي يكون فيه اغلب العاملين غير متخصصين في مجال التجميل ،فيقوموا بالاضرار ببشرتهم دون ان يعلموا ، لذلك من الضرورى الذهاب لتنظيف البشرة فى مركز تجميل طبى .

فتجميل البشرة وتنظيفها في تلك الاماكن غالبا ما يتم عن طرق خاطئة من ابرزها تنظيف البشرة بالابرة، وهو امر بشع جدا لا يمكن تصوره في عالم التجميل نخاصة مع تقدم التكنولوجيا وظهور اكثر من طريقة حديثة لتنظيف البشرة والاعتناء بها بعيد عن هذه الاساليب المضرة !!

ولهذا فان الاتجاه الى تجميل الوجه و البشرة وتنظيفها في مكان متخصص كمركز التجميل يعتبر خطوة فعالة جدا من اجل الحصول على الوصفات الفعالة لتجميل البشرة والقيام بتنظيف البشرة بشكل امن بعيدا عن استخدام اساليب بدائية تضر البشرة ولا تنفعها ..

ولهذا فان مركز التجميل تكون اسعارها مختلفة بعض الشىء عن الكوافيرات او الاماكن البدائية في التجميل والتى لا تستعين بالخبراء والمتخصصين في مجال التجميل ..

وبالنسبة للبشرة الدهنية فان تنظيفها وتجميلها هنا يتطلب استخدام منظف “جل” ثم يتم غسل الوجه بتونر يحتوى على مواد كحولية من أجل ازالة الدهون عن البشرة بشكل لطيف ،وبدلا من الجل يستخدم في تنظيف البشرة الحساسة الصابون .

اخر خطوة في تجميل البشرة وتنظيفها هي غلق المسام بالماء البارد او من خلال تمرير مكعب من الثلج على الوجه والعنق .

ترطيب وتجميل البشرة وعدم القيام بهذه المرحلة يؤدى الى جفاف البشرة ،ويمكن لترطيب البشرة استعمال اى كريم مناسب لها او من خلال عسل النحل لمدة 15 ثانية بعدها يتم غسله بماء دافئ .

تعتبر الزيوت الطبيعية هي من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة؛ لأنها تؤثر بشكل مباشر على خلايا البشرة، فبامكانك خلط نقطتين من زيت اللوز أو زيت الزيتون مع ملعقة واحدة من الجلسرين، ووضعهم على بشرتك لترطيبها بشكل فعال ، ومن الممكن استعمال الكريم المرطب الخاص بك ايضا، أو الاكتفاء بتدليك القليل من العسل أو البرتقال أو الفراولة على بشرتك بشكل دائري , وسيعطيك نتائج فعالة وقوية خلال وقت قصير حيث الاعشاب الطبيعيه لها مفعول جبار وتأثير ملحوظ بشكل كبير  .

ABOUT AUTHOR

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق