Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

انواع الكرياتين والبروتين وكيفية عملهم على الشعر “3”

derya.com beyzam siberalem

انواع الكرياتين والبروتين وكيفية عملهم على الشعر “3”

البروتين و الكريانين

البروتين و الكريانين

البروتين هو منتج متطور من الكرياتين ،حيث ان البروتين الاساسي في اى منتج لعلاج وفرد الشعر هو بروتين الكرياتين .. وذلك لأنه يتكون من 88% من الشعر الطبيعي .. ويعتبر هو أغنى البروتينات بالأحماض الامينية التى تكون مسئولة عن صحة ونعومة الشعر وحيويته ،حيث انه يعالج مشكلة تقصف وجفاف الشعر ..

الكرياتين والبروتين من اكثر مستحضرات العناية بالشعر انتشارا ،لهذا السبب فان معرفة الفرق بينهما بات امرا لا بد منه لتوعية جميع الفتيات بماهيتهم ..

البروتين و الكريانين

البروتين و الكريانين


احصلى على شعر ناعم بسهولة

مع التقدم التكنولوجي في عالم علاج الشعر والعناية به اكتشف الخبراء ان العناية بالشعر تبدأ من خلال إضافة بروتينات اخرى قوية مع بروتين الكرياتين من اجل اعطاء نتائج أفضل ،وهنا يجب ان تكون البروتينات المضافة مناسبة لنوع ومشكلة كل شعر بشكل يلائم حجم تلفه ..

وجدير بالذكر ان افضل انواع البروتين تقوم بفرد الشعر بنسبة 70% الى 100% وعن مدة بقاء مفعول الكرياتين فانه مثل كل البروتينات تظل على الشعر مدة 3 الى 6 شهور ،مع تكرار العناية به يبقى الى 8 شهور ..
اسعار الكرياتين والبروتين

تعتبر اسعار البروتين غالية بالنسبة لأنه يحتوى على بروتينات اخرى عالية وقوية المفعول بالإضافة الى وجود الكرياتين واستعمال تقنيات حديثة متطورة م اجل ضمان افضل النتائج الصحية للشعر ..
ومن المهم ان تستخدم الحرارة العالية مع جميع انواع البروتين لان البروتينات تبقى على سطح الشعر ولا تخترق جسم الشعرة بعكس منتجات فرد الشعر الاخرى التى تعتمد على الفرد الكيميائي للشعر ،لذلك فان الحرارة العالية تفيد في اختراق جسم الشعرة والتأثير فيها ،على ان تكون الوسيلة التى تستخدم هى “المكواة السيراميك” .. شرط ان تكون من نوع جيد جدا ومصممة بأحدث تقنيات الفرد التى لا تؤذي الشعر ابان الكي ..
انواع البروتين

ان انواع البروتين تنقسم الى اثنان ،، بروتين نباتي يمتص بسهولة في جذع الشعرة اكثر من امتصاص البروتين الحيواني ،بحيث لا يسبب تراكم ،ويترك الشعر بعده لامعا وصحيا ،وبالنسبة لنوع البروتين الحيواني فانه اكثر تشبعا بالأحماض الامينية وهو ما يطلق عليه تقنية الـ Bio

 

ماهى فوائد واستخدامات الكيراتين

الكيراتين له وظيفة اساسية وهي علاج الشعر المتلوف وغير صحي والشعر الخشن والشعر الذي يشكو من نقص في التغذية والترطيب بمعني ان الكيرياتين امر هام لاصحاب الشعر الذي لا يتحسن ملمسه بشكل فعال مهما وضعت من كريمات او استعملت من انواع الشامبو المختلفة التى تفيد فى تحسين وملمس والشعر بشكل عام .

ABOUT AUTHOR

2 تعليقان

  • Marwa

    ازاى اقدر افرق بين البروتين الاصلى والمغشوش؟ ؟
    ماهى طريقة عمل البروتين ع الشعر

  • كارما احمد

    اية احسن اﻻنواع واسعارها علشان عايزةاعملو فى البيت

اترك تعليق